حملة اعتقالات إسرائيلية واسعة بالضفة والقدس المحتلتين


الأثنين، 15 نيسان ، 2019
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم امس الأحد، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، طالت عددا من المواطنين بينهم محافظ القدس.

وأعلن جيش الاحتلال أن قواته اعتقلت 13 فلسطينيا بزعم أنهم من "المطلوبين" وجرى تحويلهم إلى مراكز التوقيف والتحقيق المختلفة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مجددا عددا من سكنات طلبة جامعة بير زيت فيما نفذت حملة دهم واعتقال في مناطق أخرى.

وأفادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت الطفل أحمد حسن سليمان جرادات (15 عامًا) والطفل زيد الدين جرادات (15عاما) من منزليهما في منطقة رأس العاروض ببلدة سعير شمال شرق الخليل.

وسلم الاحتلال الأسير المحرر علاء الدين محمد فقهاء تبليغًا لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منزله في بلدة سنجل شمال رام الله، كما سلم طلبا مشابها للأسير المحرر باسل عنقوش عقب دَهم منزله في قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، واقتحمت آليات الاحتلال حيْ الطيرة بالمدينة.

ورغم وجوده منذ 3 أشهر في الأسر؛ قوات الاحتلال تُسلّم عائلة ماجد النتشة تبليغاً يقضي بمراجعة نجلها الأسير أمجد للمخابرات عقب اقتحام منطقة خلّة حاضور في الخليل.

واعتقل الاحتلال الشابيْن هايل إسحاق الرجوب وخليل أمين الصوص من منزليْهما في مدينة دورا جنوب غرب الخليل. واقتحمت أيضا منطقة المسلخ في مخيم نور شمس وبلدة ذنابة شرق طولكرم.

وفي محافظة بيت لحم سُلِّم الشاب سامي علي صباح تبليغاً لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منزله في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

كما داهمت قوات الاحتلال فجر الأحد بلدة فرعون جنوب مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية واعتقلت خمسة مواطنين .

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن العشرات من جنود الاحتلال اقتحموا فرعون وفتشوا عددا من المنازل، واعتقلوا: وسيم سمير فرخ، وشادي طلعت طحيمر، ومحمود محمد حامد، إسلام جهاد عدوان، وعز الدين محمد حامد.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال نصبوا حواجز مختلفة في منطقة الكفريات جنوب طولكرم طوال ساعات الليل.


واعتقل الاحتلال عدة شبّان من القدس، عرف منهم: محافظ القدس عدنان غيث، محمد سمير عبيد، بشار محيسن، تاج الدين ماهر محيسن، محمد عمران عبيد.

المصدر وكالات


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |