بركة : من أولويّات «حماس» تحييد المخيّمات عن الصراعات


الإثنين، 21 تشرين الثاني، 2016

أكد ممثل حركة حماس في لبنان علي بركة حرص الحركة على المحافظة على أمن مخيم عين الحلوة واستقراره، مشدداً على أن «المخيمات الفلسطينية ما تزال في دائرة الاستهداف، والمحافظة عليها وتحييدها عن الصراعات هي من أولويات الحركة باعتبارها ترمز لقضية اللاجئين الفلسطينيين».

وخلال استقباله وفداً من لجنة مساعي الخير في مخيم عين الحلوة برئاسة الشيخ يوسف طحيبش، شدد بركة على «ضرورة تكامل جهود جميع الفصائل والقوى الفلسطينية، واللجان الشعبية والأهلية والمؤسسات المحلية، من أجل تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية_ الفلسطينية، والمحافظة على مخيم عين الحلوة، باعتباره عاصمة المخيمات في لبنان ومحطة نضالية على طريق العودة إلى فلسطين».

كما استقبل بركة، وفدا من قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان، برئاسة أمين سر التحالف محمد ياسين، وعرض المجتمعون آخر مستجدات القضية الفلسطينية والأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وادانوا القرار الصهيوني بمنع الأذان في مساجد القدس المحتلة، معتبرين أن هذا القرار عنصري، وعدوان جديد على شعبنا الفلسطيني، ينذر بمخاطر كبيرة على مقدساتنا الإسلامية والمسيحية. وشددوا أيضا على المحافظة على أمن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وحمايتها من مشاريع الفتنة، وتحييدها عن الصراعات الداخلية والخارجية.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |