جهاد طه: عملية سلفيت رسالة للعدو بأن المقاومة حاضرة في الزمان والمكان المناسب


الإثنين، 18 آذار، 2019
صور، لاجئ نت

أكد نائب المسؤول السياسي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في لبنان الحاج جهاد طه للشعب الفلسطيني في الداخل بأن الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان متضامن معكم أمام المشاريع التي تسعى دوماً الى شطب القضية الفلسطينية.

واعتبر طه بأن عملية سلفيت البطولية التي أسفرت عن مقتل 3 صهاينة بينهم جنديان و6 جرحى بعملية مركبة جاءت في الوقت والزمان المناسب لتفشل كل المؤامرات والمشاريع التي تستهدف الشعب الفلسطيني ومفاومتته، ولذلك لن يستطيع هذا العدو من كسر إرادة الشعب الفلسطيني المجاهد الصامد، وهذه الجرائم الصهيونية التي يرتكبها بحق شعبنا الفلسطيني لا يمكن أن تمر مرور الكرام وما نفذ اليوم في سلفيت هو رد طبيعي وعملية جريئة للمقاومة لترسل رسالة للعدو الصهيوني أن المقاومة حاضرة في الزمان والمكان المناسب من أجل حماية شعبها ومن اجل الدفاع عن حرائر فلسطين أمام الإعدامات الميدانية والتي كان آخرها استهداف المجاهدة سماح مبارك.

واننا في حركة المقاومة الاسلامية حماس سنبقى على العهد واليعلم القريب والبعيد اننا لن نبدل ولن نتغير وسنبقى على طريق ذات الشوكة حتى يمن الله سبحانه وتعالى بالنصر والتمكين.

كلام طه جاء خلال مشاركتة في حاجز المحبة الذي أقامته حماس على مدخل مخيم الرشيدية و تجمع المعشوق للاجئين الفلسطينيين في صور جنوب لبنان ابتهاجاً في عملية سلفيت البطولية.



أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |