حماس تقيم افطارها السنوي في مخيم البص
العوض: المقاومة وسام شرف وعزة وبطولة للأمة العربية والإسلامية


الأربعاء، 14 حزيران، 2017

أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس افطارها الرمضاني السنوي، في قاعة الصديق في مخيم البص، حضره المختار سعيد دكور، ومدير الأونروا في منطقة صور الأستاذ فوزي كساب وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، وحشد من الأهالي..

كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها المسؤول السياسي للحركة في صور عبد المجيد العوض حيث هنأ بحلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله عز وجل أن يجهل هذا الشهر شهر خيرٍ وبركةٍ وتمكينٍ لشعبنا الفلسطيني في وطنه فلسطين.

وأكد "العوض" خلال كلمة ألقاها في الافطار السنوي الذي دعت إليه «حركة حماس» في مخيم البص، أن اتهام المقاومة بالارهاب هو خدمة مجانية للاحتلال الصهيوني وللادارة الأمريكية التي لا تريد لشعبنا الفلسطيني تحقيق مصيره بالنصر والتحرير، معتبراً أن هذا الاتهام يمثل انحيازاً واضحاً للاحتلال الصهيوني ويعطي الغطاء الكامل لجرائمه تجاه شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

وأكد العوض أن المقاومة هي وسام شرف وعزة وبطولة للأمة العربية والإسلامية، مضيفاً أن الشعب الفلسطيني يقاوم ويدافع عن فلسطين نيابةً عن الأمة جمعاء.

وأكد العوض أن الارهاب هو العدو الصهيوني الذي يدنس الأرض والمقدسات، ويعتدي على المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المبارك، ويتلذذ على عذابات أسرانا في السجون..

وخاطب المسؤول السياسي في صور المجتمع الدولي الذي يملأ أسماعنا دائماً بحقوق الانسان وبحق الناس أن يعيشوا دونما قيد، مطالباً بضرورة العمل من أجل فك الحصار على قطاع غزة، مضيفاً أن كل الشعارات التي يرفعها هذا المجتمع وكل القيم التي ينادي بها، تسقط أمام الحصار المفروض على قطاع غزة.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |