ارتفاع ضحايا التعذيب في سجون نظام الأسد إلى 469 من اللاجئين الفلسطينيين في سوريا

الأربعاء، 09 آب، 2017

أكدت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي ســوريا سطوع حصيلة ضحايا التعذيب إلى 468 ضحية من اللاجئين الفلسطينيين في سجون نظام الأسد.

وأفاد فريق الرصد والتوثيق في مجموعة العمل أن حصيلة ضحايا التعذيب من اللاجئين الفلسطينيين قد ارتفعت إلى 469 ضحية بعد الإعلان عن قضاء أربعة لاجئين خلال الأيام الماضية وهم مروان اللبابيدي، وباسل الصفدي وعدي داوود والشاب أمجد نصار.

ولقت المجموعة إلى أن العدد الحقيقي لضحايا التعذيب أكبر مما تم توثيقه وذلك بسبب تكتم النظام السوري عن أسماء ومعلومات المعتقلين لديه وإضافة إلى تخوف ذوي الضحايا من الإعلان عن موت أبنائهم تحت التعذيب خشية الملاحقة من قبل النظام السوري.

وكانت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي ســوريا وثقت اعتقال 1623 لاجئاً فلسطينياً في سجون النظام السوري وطالبت المؤسسات الدولية بالعمل الجاد من أجل الكشف عن مصيرهم وضمان عدم تعرضهم للتعذيب حتى الموت.

ارتفاع ضحايا التعذيب في سجون نظام الأسد إلى 469 من اللاجئين الفلسطينيين في سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ارتفاع ضحايا التعذيب في سجون نظام الأسد إلى 469 من اللاجئين الفلسطينيين في سوريا - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المصدر : الجزيرة اونلاين


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |