حماس تقوم بسلسلة من الزيارات على اللجان الأهلية والفصائل الفلسطينية والإسلامية في مخيم عين الحلوة


السبت، 12 آب، 2017

جال وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة مسؤولها السياسي في منطقة صيدا مخيماتها الأستاذ أيمن شناعة يرافقه محمد أبو ليلى الحاج خالد زعيتر على بعض الفصائل الفلسطينية والإسلامية واللجان الأهلية في مخيم عين الحلوة.

بدأت الزيارة لعصبة الأنصار الإسلامية وكان في استقبالهم الشيخ أبو شريف عقل حيث أكد الجانبان أهمية الحفاظ على استقرار الأوضاع الأمنية في عين الحلوة وخصوصاً في ظل تسارع الأحداث على المستوى المحلي والإقليمي.

ثم انتقل الوفد للقاء الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حيث كان في استقبالهم المسؤول السياسي للجبهة الأستاذ فؤاد عثمان، وتناول الجانبان آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وتم التأكيد على محاربة كل أشكال المشاريع التي تحاك ضد الوجود الفلسطيني في لبنان وخصوصاً في مخيم عين الحلوة.

وفي السياق، انتقل الوفد للقاء لجنة حي لوبية حيث كان في استقبالهم رئيس اللجنة أبو وائل زعيتر وأعضاء لجنة الحي، ونقل شناعة للجنة موقف حركة حماس وحرصها على أمن واستقرار المخيم وأن لجان الأحياء وخصوصاً لجنة حي لوبية متمثلة برئيسها الدور البارز في الحفاظ على المخيم وأهله.

واختتمت الوفد جولته بزيارة أمين سر حركة فتح في منطقة صيدا الأستاذ ماهر شبايطة وأكدا دعم كل الجهود المبذولة للحفاظ على استقرار مخيم عين الحلوة والوقوف عند التحديات التي تواجه المخيم والعمل على مواجهتها والاتفاق على تعزيز دور القوة الأمنية المشتركة.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |