انطلاق فعاليات المخيم الشبابي الفلسطيني الأول بألمانيا

السبت، 12 آب، 2017

انطلقت في مدينة هامبورغ الألمانية الجمعة، فعاليات المخيم الشبابي الأول الذي ينظمه تجمع الشباب الفلسطيني في أوروبا بين الفترة الواقعة ما بين 11-14 أغسطس الجاري، تحت عنوان "رؤى واعدة وطاقات متجددة".

وتوافد الشباب الفلسطيني من شتى أنحاء القارة الأوروبية، "هولندا، ألمانيا، الدنمارك، السويد، النرويج، و النمسا" للمشاركة في فعاليات المخيم الذي يعقد في دورته الأولى.

ويهدف المخيم إلى تجميع الطاقات الشبابية وتوجيهها لخدمة القضية الفلسطينية، وتجميع الشباب الفلسطيني ضمن إطار عمل مؤسساتي منظم، وتبني الأفكار الشبابية وتنميتها والعمل على وضعها في حيز التنفيذ العملي.

وثمن رئيس تجمع الشباب الفلسطيني عبيدة المدلل في كلمته، الجهود التي بذلت من قبل شباب التجمع في مختلف الدول الأوروبية لنصرتهم للقضية الفلسطينية.

بدورها، تناولت الناشطة الاجتماعية السياسية أسماء عبد الحميد مختلف الأشكال السياسية المتاحة التي تهدف إلى إيصال القضية للمجتمعات الأوروبية بصورتها الحقيقية، متحدثة عن بعض تجاربها السياسية السابقة في محاكاة المجتمع الأوروبي.

فيما اختتم المستشار الإعلامي حسام شاكر فعاليات اليوم الأول بكلمة وجهها إلى الشباب الفلسطيني المشارك، يحثهم فيها على أهمية دورهم في نصرة القضية الفلسطينية سياسيًا، إعلاميًا، واجتماعيًا.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |