شؤون اللاجئين في حماس في الشمال يلتقي رئيس جامعة الجنان الأستاذ سالم يكن


الخميس، 12 تشرين الأول، 2017

قام وفد من مكتب شؤون اللاجئين في حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة الشمال ممثلا بمسؤوله في منطقة الشمال أبو ربيع الشهابي ونائبه أحمد ديوان بزيارة ولقاء رئيس جامعة الجنان الأستاذ سالم يكن، وذلك صباح يوم الاربعاء الواقع فيه 11 تشرين الأول 2017، في جامعة الجنان، أبو سمراء، شمال لبنان.

يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات وتحركات مكتب شؤون اللاجئين الهادفة لعرض ودراسة حاجات أبناء شعبنا في مخيمات اللجوء، وبهدف تخفيف الأعباء بقدر المستطاع عن كاهل الأسر والعائلات لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات.

بدوره الأستاذ سالم يكن رحب بوفد مكتب شؤون اللاجئين، وأكد على مد يد العون في سبيل التعاون البناء الذي يصب في خدمة الطلبة الفلسطينيين، وتوجه بالشكر الجزيل لمكتب شؤون اللاجئين مثمنا جهودهم التي لا بد أن تثمر ليقطف ثمارها أبنائنا الطلبة.

بدوره شكر أبو ربيع الشهابي باسم مكتب شؤون اللاجئين الأستاذ سالم يكن، ومن خلال الهيئة الإدارية والتعليمية والتربوية في جامعة الجنان، وثمن مواقفه الداعمة للطلبة الفلسطينيين.

وأكد الطرفان أن هذا اللقاء هو باكورة لقاءات لا شك أنها ستستمر وتتواصل بهدف خدمة أبنائنا الطلبة، وفي سبيل تقديم افضل الخدمات بقدر المستطاع للطلبة الفلسطينيين.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |