خروج 25 عنصراً من تنظيم داعش جنوب دمشق بالتنسيق مع النظام


الجمعة، 12 كانون الثاني، 2018

خرج اليوم 25 عنصراً من تنظيم داعش جنوب دمشق من منطقة الأعلاف التي يسيطر عليها التنظيم متجهين إلى حاجز بردى التابع للنظام السوري.

ونقل مراسلنا عن مصادر في الحجر الأسود معقل التنظيم، أن عناصر داعش خرجوا في وضح النهار، مضيفاً أن الحديث يدور حول مهام سرية لعناصر التنظيم في مناطق أخرى ومن بينها المناطق الواقعة تحت سيطرة التنظيم في سورية.

كما نقلت مصادر جنوب دمشق خروج "أبو الحارث" أحد قادة الصف الأول في تنظيم الدولة جنوبي دمشق والقائد العسكري السابق ل "داعش" وابن أخ الأمير السابق للتنظيم "أبو هشام الخابوري"، مع المدعو "أبو عمر أحرار" المبايع للتنظيم والذي شغل منصب قائد حركة أحرار الشام الإسلامية في جنوب دمشق سابقاً قبل مبايعته للتنظيم.

كما أكدت المصادر من جنوب دمشق، خروج المدعو "أبو مصعب التركماني"، أحد القادة العسكريين البارزين لتنظيم الدولة "داعش" في منطقة العسالي، والمدعو "إياد عويجان" الملقب بـ "عطية" أحد عناصر التنظيم برفقة أخيه، عبر حاجز معمل بردى الفاصل بين حي الحجر الأسود وبلدة سبينة جنوب دمشق، بالتنسيق مع قوات الأسد.

الجدير ذكره أن موجات خروج قياديين وعناصر تنظيم داعش تصاعدت من مناطق سيطرة التنظيم في الفترة الأخيرة، بسبب الصراع الداخلي داخل التنظيم، وعدم دفع رواتب المقاتلين لأشهر طويلة.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |