أمن السلطة يحمي جنديين صهيونيين من هجوم الشبان بجنين

الثلاثاء، 13 شباط، 2018

تدخلت أجهزة أمن السلطة لحماية جنديين صهيونيين، هاجمهما الشبان بعد اكتشاف أمرهما، ظهر اليوم الاثنين، وسط مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا: إن الشبان اكتشفوا الجنديين الصهيونيين (وهما جندي ومجندة)، في مركبة قرب البنك العربي في شارع أبو بكر وسط المدينة، فبدؤوا بمهاجمتهما ورشق المركبة بالحجارة، ما أدى إلى إصابة المجندة برأسها قبل أن تتدخل أجهزة السلطة وتوفر لهما الحماية وتمنع الشبان من الاقتراب من المركبة وسط رشق كثيف للحجارة، ومن ثم أمنت انسحابهم من المكان وسط حالة من الغضب الشعبي.

وأكدت المصادر أن أحد الشبان تمكن من غنيمة سلاح أحد الجنديين والانسحاب من المكان.

ووفق موقع "والا" العبري؛ فإنه "بعد دخول جيب عسكري إسرائيلي إلى جنين بالخطأ هاجمه الشبان الفلسطينيون بالحجارة، وفتح أحدهم باب الجيب، وضرب الجندي والمجندة، وأخذ قطعة سلاح وفر من المكان، وعند سماع أفراد الشرطة الفلسطينية بالحدث هرعت قوة منهم إلى المكان، وحموا الجنديين ودافعوا عنهما، وأمّنوا نقلهما وتسليمهما إلى الإدارة المدنية، فيما يبحثون الآن عن قطعة السلاح".

يشار إلى أن أجهزة أمن السلطة، سلّمت الليلة الماضية، ثلاثة مستوطنين دخلوا مدينة طولكرم شمال الضفة المحتلة، بذريعة أنهم كانوا يريدون تناول طعام العشاء بأحد مطاعم المدينة.

وتقدم أجهزة السلطة باستمرار على تسليم جنود ومستوطنين يُضبطون بعد تسللهم للمدن والقرى بالضفة المحتلة، في إطار "التنسيق الأمني" مع الاحتلال.

المصدر وكالات


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |