حدث لمة السنوي: بيت الشباب العربي بعيون فلسطينية


الجمعة، 16 شباط، 2018

أعلنت منصة "لمة" الشبابية عن ضيوفها المشاركين في حدثها السنوي 2018، الذي ينعقد في 24 شباط/ فبراير الجاري في مدينة إسطنبول، على هامش انعقاد اجتماع الهيئة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج.

وقالت شهد عرار الناطقة الإعلامية لمنصة "لمة"، أن حدث "لمة" هذه السنة سيحضره كوكبة من الضيوف، منهم المؤرخ والناشط جهاد الترباني، والإعلامية عروب صبح، والرسام رائد قطناني، والمخرج التلفزيوني أنس الكرمي، والرحالة معتصم عليوي، والرسامة على الرمل البحرينية زهرة الناصر، والناشطة نادين قطامين، والعازف القادم من مدينة الناصرة غسان بيرومي، وممثلة اللاجئين ملاك الأعمر والأسير المحرر تيسير سليمان.

كما أشارت عرار إلى أن نورس أبو صالح سيشرف على إخراج الحدث، في حين يقدمه كل من إسراء الشيخ وعصام بشيتي.

وتحدثت آلاء خضر مديرة المحتوى في "لمة" عن حجم الإعداد والتحضير الجاري لعقد الحدث السنوي، مشيرة إلى أنه سيكون "حدثا استثنائيا بضيوفه وموضوعاته ومحاوره وفي مقدمتها مدينة القدس".

وأضافت خضر أن "لمة" في نسختها الثانية جمعت فريقا من المبدعين الفلسطينيين والعرب ليرسموا لوحة فنية إبداعية تليق بفلسطين وأبنائها".

بدورها تحدثت بنان الرنتيسي مديرة مجتمع "لمة" عن دور واستعدادات الإعلام الرقمي للحدث، مبينة أن فريق الإعلام الرقمي سخر كل إمكاناته للوصول إلى الشباب العربي والفلسطيني في كل مكان، وتم إعداد مواد خاصة بالحدث.

وأكد حذيفة جرار مدير الدعم في "لمة" أن الترتيبات اللوجستية تسير وفق المخطط وتم اختيار قاعة فندق "اليت وورلد" باسطنبول، لتكون منطلق حدث لمه ٢٠١٨، وسيكون الحدث يوم السبت 24 فبراير الساعة السادسة والنصف مساء.

يشار إلى أن منصة "لمة" التي تعنى بالمبدعين الفلسطينيين حول العالم، أطلقت خلال فعاليات المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج الذي أقيم في إسطنبول شباط / فبراير 2017.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |