بركة: من يدعي بأنه يمثل الشعب الفلسطيني عليه أن ينحاز إلى الثورة المتجددة في قطاع غزة


الخميس، 12 نيسان، 2018

قال ممثل حركة المقاومة الاسلامية حماس في لبنان علي بركة في مقابلة صحفية أن من يدّعي بأنه يمثل الشعب الفلسطيني، عليه أن ينحاز إلى الثورة المتجددة في قطاع غزة، وعباس يهدد ويتوعد وكأن غزة ليست جزءًا من فلسطين"... إن "تهديد غزة هو كلام يسيء إلى صاحبه".

وأضاف بركة: إذا كان عباس حريص على الوحدة الوطنية، عليه أن يعقد اجتماعًا عاجلًا للإطار القيادي... يجب أن يتم وضع استراتيجية وطنية تستند إلى الانتفاضة الشعبية، وإلى خيار الشعب الفلسطيني، لا أن يذهب الرئيس إلى عقد مجلس وطني دون توافق وطني.

وأشار بركة بان مسيرات العودة السلمية هي رسالة للعدو بأن الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة لا يمكن أن ينفجر في وجه المقاومة، إنما ينفجر باتجاه الاحتلال، وأيضًا رسالة للإدارة الأمريكية، بأن صفقة القرن لن تمر تحت أي ظرف، وفي ذات الوقت رسالة للقمة العربية المقبلة، بأن على القادة العرب أن يساندوا الشعب الفلسطيني لا أن يطبعوا مع الاحتلال او يفرطوا بفلسطين، وكذلك رسالة للمجتمع الدولي الذي يرى الإجرام الصهيوني والقتل المتعمّد بالرصاص الحي على المتظاهرين السلميين في غزة.

واكد بركة بأن الشعب الفلسطيني يؤكد من خلال استمرار مسيرات العودة، بأنه على الرغم من مرور 70 عامًا على احتلال فلسطين، سنبقى نرفع راية النضال والمقاومة ولن نتراجع أو نتنازل، وسنبقى متمسكين بأرضنا وبحق العودة المقدس.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |