في ذكرى نكبة فلسطين.. "انتماء" تنظم غرف تغريدٍ في لبنان ضمن "حملة سبعينية النكبة"


الأربعاء، 16 أيار، 2018

شاركت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية "انتماء" في حملة التغريد العالمية التي انطلقت مساء أمس الإثنين 14 أيار(مايو)، على وسم "#نكبة70 و #Nakba70" ضمن فعاليات "حملة سبعينية النكبة" التي أطلقها المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج مع الذكرى السبعين للنكبة.

وشهدت حملة التغريد على هاشتاغ "#نكبة70 و #Nakba70"، غرف تغريدٍ في العديد من الدول العربية والأوروبية. ففي لبنان شارك نحو 60 ناشطاً وناشطة من 5 مناطق بمختلف الأراضي اللبنانية في حملة التغريد العالمية، التي تزامنت مع مجزرةٍ داميةٍ ارتكبها الاحتلال الصهيوني ضد المتظاهرين الفلسطينيين في مليونية العودة الكبرى عند نقاط التماس شرقي قطاع غزة، احتجاجاً على نقل السفارة الأميركية إلى القدس وإحياءاً لسبعينية النكبة.

وقد حقّق الهاشتاغ انتشاراً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في العديد من الدول، ليكون رداً واضحاً على رفض نقل السفارة الأميركية الى القدس.

هذا ومع استمرار "مسيرة العودة الكبرى" في قطاع غزة، تستمرّ فعاليات حملة "انتماء" طيلة شهر أيار، حيث ستشارك اليوم الثلاثاء 15 أيار (مايو) في مسيرة العودة عند قلعة الشقيف بالجنوب اللبناني إحياءاً لذكرى سبعينية النكبة.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |