"إنتماء" تشارك في اليوم الفلسطيني المفتوح الذي نظمته الجامعة الدولية اللبنانية (LIU) فرع رياق في البقاع الأوسط


الأربعاء، 16 أيار، 2018

شاركت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية "إنتماء" في اليوم الفلسطيني المفتوح الذي نظمته الجامعة الدولية اللبنانية(LIU) فرع رياق في البقاع الأوسط يوم الإثنين ١٤ أيار ٢٠١٨.

تم افتتاح النشاط بالنشيدين الوطنيين اللبناني و الفلسطيني تلاهما فقرة غناء شعبي أدّتها فرقة "حنين" للفلكلور الشعبي الفلسطيني. و تخلل الإحتفال كلمةً ألقاها الدكتور عمر مراد نائب مدير مؤسسات الغد الافضل وأكد فيها أن دعم القضية هو احد ثوابت الجامعة اللبنانية الدولية ورئيسها الوزير عبدالرحيم مراد.. كما تحدث مستشار السفير الفلسطيني 'أشرف دبور' وأدان بشدة القرار الأمريكي بنقل السفارة إلى القدس مؤكداً ان هذا لن يغيّر من حقيقة ان القدس ستبقى عاصمة فلسطين الأبدية.

هذا و قد أكّد المنسّق العام لحملة إنتماء الأستاذ 'ياسر قدورة' على دور الحملة في حفظ الهوية الفلسطينية و التمسك بحق العودة و ترسيخ هذه المفاهيم لدى اللاجئين الفلسطينيين و خاصةً فئتي الشباب و الناشئة، و قام بتقديم دروع تذكارية لكلًّ من الدكتور 'حسن الحاج حسين' مدير الجامعة و الأستاذ 'رشيد الحاج' الذي تم تنظيم و تنفيذ النشاط تحت إشرافه و ذلك تقديراً لجهودهم و تعاونهم في تنفيذ مثل هذه الأنشطة في الجامعة بكافة افرعها في لبنان، وبدوره قدّم الدكتور مراد درعاً تقديرياً لحملة انتماء.

هذا إضافةً إلى افتتاح معرض تراثي شاركت فيه مؤسسات مختلفة من صيدا و البقاع، وزاوية للمأكولات الفلسطينية الشعبية الشهيرة.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |