انطلاق دوريات لكرة القدم في مخيمي خان دنون والعائدين بحمص


الجمعة، 10 آب، 2018

بعد سنوات من الحرب الدائرة في سورية، وانعكاسها على شتى نواحي الحياة الفلسطينية، انطلقت دوريات رياضية لكرة القدم في عدد من المناطق والمخيمات الفلسطينية في سورية وسط تفاعل بين اللاجئين الفلسطينيين.

ففي مخيم خان دنون للاجئين الفلسطينيين بريف دمشق، انطلقت يوم السبت الماضي دورة "القدس الكروية" على أرض ملعب مخيم دنون، بحضور عدد من الشخصيات المحلية والفصائلية وممثلي الفرق الرياضية المشاركة.

والتقى في أول مباراة رياضية فريقي المجد الفلسطيني (منطقة دنون) وشهداء الأقصى (منطقة سبينة)، واتسمت بالروح الرياضية وانتهت بفوز فريق شهداء الأقصى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي مخيم العائدين للاجئين الفلسطينيين بحمص انطلق يوم أمس دوري كرة قدم لمؤسسات المجتمع المحلي في المخيم تحت اسم "رزان النجار" وقد شاركت مؤسسة بيسان بفريقها، وفريق "علي غالي" إلى جانب عدة فرق من المخيم.

أما في منطقة درعا جنوب سوري، وضمن فعاليات دوري كرة القدم – دورة السلام والأمان الأولى سداسيات – واجه يوم أمس فريق "الكرمل" الفلسطيني نظيره السوري "شباب سوريا" لكرة القدم بمباراة، انتهت بفوز الكرمل 8 لـ 1.

يشار إلى أن النظام السوري دمّر عشرات النوادي والملاعب الرياضية في عدد من المخيمات الفلسطينية، إضافة إلى تهجير عشرات الرياضيين الفلسطينيين إلى جانب آلاف الفلسطينيين من مخيمات اليرموك ودرعا وخان الشيح، وتوثيق اعتقال الأمن السوري لعدد منهم.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |