الإعلان عن بدء توزيع مساعدات الأونروا المالية للفلسطينيين في سورية


الأحد، 07 تشرين الأول، 2018

أعلنت وكالة الغوث "أونروا" عن بدء توزيع المساعدات المالية للدورة الثالثة لعام 2018 اعتباراً من 7/ 10 / 2018 وتنتهي بتاريخ 7 / 12 /2018، وحددت الاونروا مبلغ 20 ألف ليرة سورية لكل فرد في الأسرة.

وقالت الوكالة إن العائلات التي استلمت التوزيعة السابقة (الدورة الثانية لعام 2018) سيتم إدراجها ضمن قوائم التسليم للدورة الحالية ( الدورة الثالثة 2018 ) وهذه العائلات ليست بحاجة إلى إجراء تدقيق، ونوهت إلى أنه يمكن لأي فرد من العائلة يبلغ من العمر 18 عاما فما فوق (ومسجل مع العائلة في كرت التسجيل التابع للأونروا) استلام المساعدة عن أسرته.

وشدّدت على ضرورة إحضار الهوية الشخصية وكرت التسجيل بالأونروا وبطاقة العائلة أو بيان عائلة حديث (وصورة عن كرت التسجيل بالأونروا وصورة للهوية الشخصية من أجل تسليمها للبنك أثناء استلام المساعدات)

وحول العائلات التي لم تستلم التوزيعه السابقة (الثانية لعام 2018) أو العائلات التي حصلت على كرت تسجيل جديد لأول مرة، قالت الوكالة بأنها ستقوم بتسجيل شكوى لاستلام المساعدة الجديدة من خلال مكاتب الاستعلام عن المساعدات في الأونروا وسوف يتم إجراء التدقيق على هذه العائلات مباشرة، ويبدأ تسجيل الشكاوى اعتباراً من 7/ 10 /2018 حتى 15/ 11 / 2018.

وفي ما يخص العائلات التي يوجد فيها اختلاف بعدد الأشخاص المستحقين والأعداد الواردة على قوائم التسليم، أشارت الوكالة إلى أنه يتوجب عدم استلامها للمساعدة ويجب تصحيح أو تعديل بياناتها وسوف يتم إرسال رسالة أخرى لها بعد فترة بالعدد الصحيح للمستحقين وتستلم مساعداتها عن كل الأفراد المستحقين.

وأردفت الأونروا أن العائلات مقسمة على قوائم أسبوعية ولمدة تسعة أسابيع، وسوف يتم إرسال رسائل أسبوعية إلى هذه العائلات حيث يتم من خلالها تحديد مكان الاستلام مع التاريخ حسب القوائم.

وأضافت أنه إذا كان مكان التسليم في بنك بيمو أو بنك البركة الاستلام يكون بنفس الفرع حصراً ولا يجوز الاستلام من اي فرع آخر، أما إذا كان مكان التسليم من شركه الهرم فيمكن الاستلام من أي فرع ضمن المدينة الموجود فيها الفروع التابعة للهرم.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |