«المعلمي» يناقش مع «الأونروا» دعم اللاجئين الفلسطينيين


الجمعة، 09 تموز، 2019

استقبل المندوب الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي في مكتبه مدير المكتب التمثيلي في نيويورك لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطين (الأونروا) بيتر مولرين.

وجدّد مدير مكتب الأونروا خلال الاستقبال، شكره وتقديره للمملكة على دعمها للاجئين الفلسطين ومساهمتها السخية لوكالة الأنروا للوفاء بالتزاماتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين.

كما استعرض مدير مكتب الأونروا الأزمة المالية والتحديات التي تواجه الوكالة، وتأثيرها على الجهود والخدمات التي تقدمها للاجئين الفلسطينين في المخيمات.

وأوضح السفير المعلمي، أن حرص المملكة الدائم على تقديم الدعم لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينين، يأتي إيماناً منها بالدور السامي الذي تقوم به الوكالة، وجهودها الإنسانية والتنموية في خدمة الملايين من اللاجئين الفلسطينين الذي يواجهون العديد من الصعوبات والتحديات في مخيمات اللجوء، مشيرًا إلى أن أي مشكلات مالية تواجه الوكالة سيكون لها آثار سلبية كبيرة ومباشرة على حياة اللاجئين الفلسطينين خاصة الأطفال والنساء، لاسيما في قطاعي الصحة والتعليم.

وأكد أن القضية الفلسطينية تأتي على رأس أولويات واهتمامات المملكة، التي تحرص دائماً على تقديم كل ما من شأنه مساعدة الشعب الفلسطيني ومناصرة قضيته العادلة في جميع أنحاء العالم.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |