ملف المطلوبين في مخيم عين الحلوة مجدداً على طاولة البحث في ثكنة زغيب بصيدا


الخميس، 12 تشرين الأول، 2017

بعد تشكيل القيادة السياسية الفلسطينية المشتركة، لجنة متابعة خاصة بمعالجة ملف المطلوبين بتهم الأرهاب داخل مخيم عين الحلوة في صيدا، وضرورة ملاحقتهم وتسليمهم الى الاجهزة الشرعية، عقد اعضاء اللجنة لقاء مع مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة في مكتبه في ثكنة الجيش في صيدا بحضور مسؤول مكتب مخابرات الجيش في منطقة صيدا العميد ممدوح صعب والعقيد سهيل حرب.

واستنادا الى مصادر شاركت في اللقاءـ تركز البحث حول ملف المطلوبين، واعضاء اللجنة شددوا حرصهم على أمن واستقرار مخيم عين الحلوة والجوار. ووضعوا العميد حمادة بالخطوط العريضة للآليات التي تم التوافق عليها فلسطينيا والمتعلقة بقضية المطلوبين. مؤكدين أنهم لن يدخروا أي جهد في سبيل معالجة هذا الملف والانتهاء منه بما يتناسب مع المصلحة الوطنية المشتركة الفلسطينية واللبنانية على حد سواء.

كما نقل اعضاء "اللجنة" عن العميد حمادة "تأكيده واستعداده لمواصلة التنسيق وتقديم كل الدعم للجنة متابعة ملف المطلوبين وللقيادة السياسية الفلسطينية أيضاً، كي تتمكن من تحقيق الانجازات بكل الملفات ذات الاهتمام المشترك في مخيم عين الحلوة، وبخاصة ملف المطلوبين باعتباره يتقدم بالاولوية على كافة القضايا الاخرى.

المصدر: "النهار"


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |