حماس في الرشيدية تزور الجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية


الجمعة، 10 آب، 2018

جال وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم الرشيدية برئاسة المسؤول السياسي للحركة في المخيم الحاج علي مرة على كل من حركة الجهاد الإسلامي في مركزها في المخيم، والجبهة الشعبية في مكتبها في المخيم، وذلك يوم الخميس ٠٩/٠٨/٢٠١٨.

وأكد وفد الحركة خلال زياراته على ضرورة توحيد الجهود من كل الفصائل للقضاء على كل حالات الفساد في المخيمات الفلسطينية ومواجهة كل المشاريع التي تهدف إلى تدمير المخيمات أو إخلال الأمن والأمان فيها.

وأشاد وفد الحركة بالإضافة إلى حركة الجهاد والجبهة الشعبية بالإنجاز الذي تحقق إلى الآن في مخيم الرشيدية من تسليم أبرز المطلوبين للدولة اللبنانية دون وقوع أحداث أمنية تذكر خلال عملية التسليم، مؤكدين أن الحفاظ على أمن المخيمات هي مسؤولية الجميع.

وتوجه المجتمعون بالتحية إلى أهالي المخيم الذين صبروا على ما شهده المخيم من أحداث أمنية خلال الفترة الأخيرة، خاصين بالذكر أهالي المطلوبين الذين تعاونوا مع الفصائل في تسليم أبنائهم.

وفي الختام أكد المجتمعون على أنه لا بديل عن فلسطين، وأنما المخيمات هي محطة انتظار حتى تحرير فلسطين والعودة إليها، ولذلك الحفاظ على أمن المخيمات هو عنصر أساسي من عناصر القضية الفلسطينية.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |