الرابطة الإسلامية و بالشراكة مع جامعة LIU تكرم الطلاب الناجحين في منطقة صيدا


الجمعة، 10 آب، 2018

أقامت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في منطقة صيدا احتفالا تكريميا للطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية لعام 2018 تحت عنوان فلسطين تنتظر منا الكثير بحضور اكثر من ٧٠٠ شخص وذلك يوم السبت 4/8/2018 في ملعب جامعة الLIU _ فرع صيدا.

حضر الحفل سماحة مفتي صيدا وأقضيتها فضيلة الشيخ سليم سوسان ممثلا بالشيخ ابراهيم الديماسي،مدير الأونروا في منطقة صيدا الدكتور إبراهيم الخطيب، ممثل جامعة ال LIU الأستاذ عاصم النادري، رئيس منتدى رجال الاعمال الفلسطيني اللبناني الاستاذ طارق عكاوي، رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود، المسؤول السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس في منطقة صيدا الدكتور ايمن شناعة، الحاج فضل طه مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حركة حماس، فضيلة الشيخ علي اليوسف مسؤول رابطة علماء فلسطين في منطقة صيدا، وحشد من العلماء والأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية والجمعيات والمؤسسات الأهلية واللجان الشعبية.

افتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب بلال عقل ومن ثم رحّب عريف الحفل طارق خليل بجميع الحاضرين والطلاب الناجحين.

كلمة الطلاب الناجحين ألقتها الطالبة نور كيلاني الحاصلة على تقدير جيد جدا في شهادة الثانوية العامة في فرع علوم عامة ، حيث عبّرت عن فرحتها بنسبة النجاح وشكرت أيضا المعلمين الذين لم يبخلوا على الطلاب والطالبات بتقديم ما لديهم من معلومات كانت بمثابة مفتاح الوصول الى نجاحهم وتفوّقهم.

ووجهت في كلمتها رسالة إلى جميع الطلاب بأن يكونوا يدا واحدة في المجتمع من أجل العمل لقضيتنا وبأن يتذكروا دوما أن مقدمات النجاح هي العلم والإيمان كما وشكرت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين على جهودها المبذولة في خدمة الطالب الفلسطيني.

كلمة مدير مكتب الانروا في صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب أكد فيها على ضرورة استمرار الانروا في اعمالها وخاصة الخدماتية والتعليمية ودعى بدورة الجهات المانحة الى الاستمرار في الدعم.

وكرّمت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين إدارة ثانوية بيسان ممثلةً بمديرها الأستاذ محمد يونس والهيئة التعليمية ممثلة بالمعلمين والمعلمات.

كلمة رئيس منتدى رجال الأعمال الفلسطيني اللبناني طارق عكاوي عبر فيها عن دعم الطالب الفلسطيني وضرورة اصراره من اجل التميز والابداع.

كلمة الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ألقاها الاستاذ أحمد الصديق عضو الهيئة الادارية حيث أكد أن هذا النجاح والتفوق الذي حققه الطلاب، جاء في ظل ظروف اجتماعية صعبة وأكد أنه رغم الكرامة المسلوبة إلا اننا شعب مكافح وطموح يستحق الحياة والعطاء.

هذا وقد تخلل الحفل فقرتين فنيّتين من وحي المناسبة كانت من أداء فرقة ( حبيبات الاقصى) و فرقة ( زهرات فلسطين) ثم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |