رئيس رابطة علماء فلسطين يزور رئيس لجنة القدس في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين


السبت، 9 شباط، 2019

زار د، مروان أبو راس رئيس رابطة علماء فلسطين في غزة وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني، برفقة فضيلة الشيخ بسام كايد رئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان، رئيس لجنة القدس في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ونائب رئيس هيئة علماء المسلمين في لبنان فضيلة الشيخ/ أحمد العمري.

وتم الحديث عن ضرورة تفعيل دور العلماء ومؤسساتهم في جميع أنحاء العالم لنصرة القضية الفلسطينية، وتم التأكيد على أن فلسطين والقدس ليست للفلسطينيين وحدهم فلا بد أن يقوم الجميع بواجب الدعم والإسناد وبيان الحكم الشرعي الواضح والصريح في تحريم وتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وبناء العلاقات الدبلوماسية.

ودعوا مؤسسات العلماء بجميع أنحاء العالم بضرورة قيامهم بالأنشطة المناسبة التي تناسب حجم الإجرام الصهيوني المتواصل على الأرض الفلسطينية وكذلك اقتحامات الأقصى المتكررة وما يقوم به الاحتلال من تغيير معالم القدس وتهويدها والتضييق على سكانها وإجبارهم على هدم بيوتهم.

وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على توقيع اتفاقية توأمة بين رابطة علماء فلسطين في غزة وبين هيئة علماء المسلمين في لبنان في أقرب فرصة بإذن الله لتبادل الخبرات المشتركة بينهم ومد جسور التواصل.


أرسل تعليق .
الإسم :
البريد الالكتروني :
التعليق:
الرجاء كتابة الأرقام أعلاه:

تعليقات حول هذا الموضوع .

 
 

| لاجئ نت  جميع الحقوق محفوظة © 2010  |