القائمة

مواقع التواصل الأجتماعي
الخميس 3 كانون الأول 2020

ماذا يريد اللاجئون الفلسطينيون في لبنان من موقع «لاجئ نت»؟

ماذا يريد اللاجئون الفلسطينيون في لبنان من موقع «لاجئ نت»؟
 
تنطلق شبكة أخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، اليوم، 29/11/2010. وقد حاورت عدداً من قادة الفصائل الفلسطينية في لبنان، سائلين عن رأيهم حول ما يُريده اللاجئون الفلسطينيون في لبنان وفي مقدمتهم قادة الفصائل الفلسطينية من موقع لاجئ نت.
 

 

 

 

علي بركة - المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس

  نبارك لكم انطلاقة موقع لاجئ نت التي تتزامن مع يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني، ونتمنى لكم التوفيق في خدمة القضية الفلسطينية وخاصة تغطية أخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان لما تمثله قضية اللاجئين باعتبارها جوهر القضية الفلسطينية.

ونأمل من موقع لاجئ نت ان يكون الصوت المعبر عن آمال وآلام الشعب افلسطيني في لبنان وان يظهر معاناتهم وان يدافع عن قضاياهم وان يطالب بحقوقهم وان يظهر ابداعاتهم الفكرية والانسانية والثقافية والاجتماعية والتربوية..

للمزيد...

 

مروان عبد العال – مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

كلي ثقة بأن يكون لموقعكم العلامة البارزة والاضافة المميزة، وأن يتم المبادرة باطلاق هذه الصفحة الالكترونية التي تهتم بشأن اللاجئ الفلسطيني وتفاصيل واقع وحياة المخيم وشؤونه وشجونه. أعتبرها خطوة رائدة تستحق المباركة والتقدير نظراً للاضافة المميزة التي يمكن لهذا الصوت أن يضيفه في تحقيق الصورة الحقيقية للمعاناة الفلسطينية في الشتات..

كلي ثقة بأن اعتماد منهجية سليمة في أداء هذا الدور بالكلمة المسؤولة سيكون لموقعكم العلامة البارزة والاضافة المميزة في نصرة الحق ونحن إلى جانبكم.

للمزيد...

 

 

علي فيصل - مسؤول الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لبنان

نتوجه بالتحية لجميع القيمين والمبادرين لانشاء موقع لاجىء نت، وهو عنوان يحمل في طياته الكثير من المعاني والدلالات التي تؤشر على استمرار قضية اللاجئين وبقائها حية في قلوب ووجدان الشعب الفلسطيني بكل فئاته واطيافه، كما يؤشر بأن قضية اللاجئين وحق العودة باقية ولن تزول من قاموس النضال الوطني الفلسطيني مهما طالت سنوات اللجوء والشتات..

نواجه تحديات كثيرة وعلينا جميعاً تحمل المسؤوليات الوطنية الملقاة على عاتقنا، ولا شك بأن للاعلام دور بارز وهام وحيوي في هذه الظروف التي نعيشها اليوم، وينبغي ان يكون عنصراً فاعلاً في مختلف ميادين العمل والنضال وان يكون البوصلة والمرآة التي تعكس حقيقة الواقع الفلسطيني ومعاناة ابناء شعبنا في المخيمات.

للمزيد...

 

 

هيثم أبو الغزلان - قيادي في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان

تتقدم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - لبنان من المشرفين والعاملين في موقع لاجئ نت (شبكة أخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان) بخالص التحية والتقدير، سائلين الله عز وجل لكم النجاح في خدمة القضية الفلسطينية وفي القلب منها قضية اللاجئين..

إن قضية اللاجئين تتمثل بمتابعة تحسين ظروفهم، وتعزيز صمودهم، وليس خلق قلق أمني للجوار. ونزع فتيل كل الأزمات عبر أسلوب الحوار كأسلوب وحيد لفض النزاعات، وهذا يعني رسالة تطمين إلى الجوار اللبناني بأن أهالي المخيمات الفلسطينية، يرفضون أن يكونوا عامل توتّر لأن ذلك يؤثر على قضيتهم أولاً وهم الذين يُبقون عينهم مفتوحة باتجاه مخيمهم والأخرى باتجاه العودة إلى فلسطين.

للمزيد...