القائمة

مواقع التواصل الأجتماعي
الخميس 7 كانون الأول 2023

مسؤول العمل الجماهيري في «حماس» يحاضر في بلدتي القرعون وبرالياس مؤكداً بأن العدوان سيفشل وغزة قدمت نموذجا في المقاومة


الأحد، 12 تشرين الثاني، 2023

بدعوة من أهالي بلدة القرعون في البقاع الغربي، القى رأفت مرّة مسؤول العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان أمس السبت، محاضرة في مسجد البلدة، بحضور عدد من المشايخ والعلماء والفاعليات واهالي البلدة، بحضور المسؤول السياسي للحركة في البقاع محمود بركة.

وبعد تقديم الشيخ منير رقية الذي عبر عن تضامن البلدة مع القضية الفلسطينية ودعمهم للمقاومة ومساندتهم لقطاع غزة ،استعرض مرّة الأسباب التي دفعت حركة حماس لتنفيذ عملية ( طوفان الأقصى ) والظروف السياسية المحيطة، وقال إن هذه العملية أحدثت زلزالاً داخل المجتمع الإسرائيلي وجددت حضور القضية الفلسطينية على مستوى العالم، وعززت الثقة بمشروع المقاومة والتحرير.

واعتبر مرّة ان الإرهاب الإسرائيلي هو لاستهداف المدنيين ومحاولة لاستعادة الثقة التي لن تتحقق بفعل مقاومتنا الباسلة وصمود شعبنا البطولي.

ونظم العمل الجماهيري لقاء شعبيا في بلدة بر الياس في البقاع الاوسط في منزل والد الشهيد عبد الله البقاعي ،بحضور شخصيات وفاعليات ومشايخ من المنطقة وبحضور أعضاء قيادة حماس في البقاع أبو محمد ناظم ومحمود بركة ولبو حسين منصور مسؤول العمل الجماهيري.

وقال مرّة في كلمته ان حماس تتمسك بوقف العدوان وإغاثة قطاع غزة وإنجاز عملية تبادل للأسرى، مشيراً ان الاحتلال الإسرائيلي سيفشل وينهزم، مجدداً تقدير حركة حماس للتضحيات الكبيرة التي قدمها أهلنا في قطاع غزة وصمودهم الذي له أبلغ الأثر في فشل العدوان.