القائمة

مواقع التواصل الأجتماعي
الإثنين 5 كانون الأول 2022

أصالة تعتذر عن تأييدها للسخرية من الفلسطينيين


متابعة – لاجئ نت || الجمعة، 18 آذار، 2022

اعتذرت الفنانة أصالة نصري بعد إعلانها عن الإعجاب بعبارة تسخر من انحياز الفلسطينيين للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

علقت أصالة بالإعجاب على تغريده تويتر جاء فيها "رحت فيها يا بوتين.. مدام الفلسطينيين واقفين معاك.. ما وقف الفلسطينيون مع دولة إلا ضيعوها".

فيما بعد ألغت أصالة إعجابها بالعبارة قائلة: "مرّات بعمل لايك سريع من غير ما أعرف المحتوى وأكيد مو تبرير بس مرّه تانيه بنتبه".

وكانت الفنانة أصالة نصري قد تعرضت لانتقادات لاذعة وهجوم حاد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بشكل عام وفي فلسطين بشكل خاص، وذلك بسبب وضعها علامة إعجاب على تغريدة عبر موقع (تويتر).

وبدأت الأزمة عندما أبدت أصالة إعجابها بتغريدة مسيئة الى دولة فلسطين، جاء فيها: (روحت فيها يا بوتين، ما دام الفلسطينيين واقفين معاك، ما وقف الفلسطينيون مع دولة إلا وضيّعوها).

بدورها بررت أصالة أنها لم تقرأ المنشور بالكامل قبل أن تقوم بهذا التصرف، وأنها لم تتعمّد ذلك أبداً، لكن البعض علّق بأن هذا الخطأ لا يُغتفر، خاصة أن ابنيها من زوجها السابق من أصل فلسطيني، ولذلك يجب أن تكون من أكثر الفنانات الداعمات للقضية الفلسطينية.

وحاولت أصالة إصلاح الأمر، واعتذرت لجمهورها من خلال تغريدة على (تويتر)، قالت فيها: (أحياناً بعمل لايك بسرعة بدون ما أعرف محتوى التغريدة، ولا يعتبر ذلك تبريراً عما فعلت، ولكني لن أكررها مرة أخرى).

ورأى بعض متابعي أصالة أن هذا خطأ غير مقصود وأنها لم تتعمّد الإساءة الى الشعب الفلسطيني الذي دافعت عنه في العديد من المناسبات وقدّمت له أغنيات وطنية.